هام
قائمة المؤسسات العمومية المؤهلة لتنظيم المسابقات على اساس الاختبارات و الامتحانات المهنية للالتحاق بالرتب المنتمية لأسلاك الخاصة بوزارة الصحة و السكان و إصلاح المستشفيات
توظيف
مسابقة توظيف 31 طبيب عام و 56 طبيب أخصائي بولاية بشار
من نحن



السلام عليكم
«موقع فضاء التسيير الاستشفائي» مشروع  موقع إلكتروني، جزائري ، مستقلٍ، تشاركيٍ، يهدف إلى خلق القيمة المضافة لدى المسييرين  في  المؤسسات الصحية الجزائرية، و يمكن الجميع من الحصول على المعلومة  التي يحتاجها في عمله اليومي.
فهو:
  • إعلام إلكتروني؛ يتخِّذ من الفضاء الإلكتروني مساحة طرح معلومات، وتشاركٍ في إنتاج كافة أنواع المحتوى  المهني مواكبًا لتطوُّر أدوات الإعلام الجديد وآلياته ومُطوِّعًا لها في خدمة ممتهني الصحة.
  • جزائري؛ يوجَّه إلى الموظف الجزائري في قطاع الصحة و قطاعات أخرى أينما كان.
  • مستقل؛ لا يتبع أيَّة جهة سياسية أو إعلامية، أو غير ذلك، ماديًا، وإداريًا، وتحريريًا.
  • تشاركي؛ يُقدِّم لجمهوره إمكانية  المشاركًة في صناعة المحتوى وتدويره.
انطلق «موقع فضاء التسيير الاستشفائي» بحلته الجديدة في 05 جويلية 2017 وهذا بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني للاستقلال وعيد الشباب.
وفي سبيل ذلك يهدف المشروع إلى:
  1. أ أن يكون «فضاء التسيير الاستشفائي»  المصدر الأوَّل   للمعلومة المهنية لدى ممتهني الصحة 
  2.  نقل المعلومات و  الأفكار المهنية لكل ممتهني الصحة
  3.  أن يكون «فضاء التسيير الاستشفائي» المنصَّة الجزائرية الأولى التي تجمع كل ممتهني الصحة سواء إداريين أو أطباء أو شبه طبيين.
«فضاء التسيير الاستتشفائي » مشروعٌ غير ربحيٍ، لا يُنتج موادَّه الإعلامية سعيًا إلى جني عوائد مالية؛ وعلى ذلك فهو يعتمد على الهبات والجهود التطوعية غير المشروطة في تطويره  و تجديد الاستضافة

الشعار


 مدير الموقع: بوفركاس سيدعلي 
متصرف رئيسي لمصالح الصحة